الموقع ا

ساخت وبلاگ
السيد">السيد الحيدري - السيد محمد الصدر كان مجنون مخبل ولا يصلح لما كان يقوم به !!! لان ولده السيد محمد صادق صار يسموه محمد صادق غلط لا هو اسمه سيد محمد محمد صادق وهو في زمانه - زمان السيد محمد باقر الصدر رحمه الله - شاف ان الظرف مو زمن لا وقوف ولا كذا بل ظرفه ان يظهر الانسان اجنبي والذالك توجه السيد محمد الصدر في سلوكه توجه المجانين - مخبل - والذالك كنت اراه شخصيا اراه لابس عباته وهي تجر بالطاينه و الماي و اكف في قبال صحن الطوسي ياكل سويخات مولنا رايته بعيني مو نقلاً و الذالك قلت انه انته ايام محمد باقر الصدر تعتقد لازم السكوت خو مو من حقه ايامه يتهم السيد السستاني بالسكوت وهو كان ساكت ايام محمد باقر الصدر ، هي سويت لي محاظرة الي سوتلي هوسه ، وانا فترة تكلمت في دروسي، قلت محمد الصدر مو من حقه ، رايته بعيني كان مجنونا يسموه مجنون مخبل بابا انا رايته وهو مجنون هسه مرة اكو واحد ناقلي بابا انا اريته بعيني في باب الطوسي يأكل سويخات مو كباب مولنا معلاك مولنا انته مو عراقي متعرف شنو سويخات بشارع يسوه تاكله بلا خبزه هجي وانته ماشي ، بعيني رايته وهو ماشي مجنون - قلت له تبرير للمسألة - ان هذا الاعتقاد غير صحيح لان السيد الشهيد كان قد نزع العمامة فترة - انا اكول ما رايته بعيني ما عندي علاقه بالسمع و لما هو قام بالمرجعية محمد الصدر قال لازم الكل يتبعني على شنو يتبعون شنو هذا المنطق .. موضوع اخر دخ الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 195 تاريخ : يکشنبه 24 دی 1396 ساعت: 16:07

كمال الحيدري .. لا توجد عصمة ثبوتاً و واقعاً لاهل البيت وهم مجرد رجال مجتهدون ابرار يخطأون و يصيبون !!!  شاف الامام الحسن شاف شنو كان يريد ان يحارب لكن ادوات اكو لو ما كو لا ماكو فكعد بالبيت !!! - احد الاخوة لكن هو اعطا السلطة لمعاوية - السيد الحيدري يقاطعه اقول ما اعطاه السلطة لمعاوية ما اعطاه هذا من الشائع و الكتب الي نحن كتبناها 100 كتاب في صلح الحسن صلح الحسن صرت في ثقافتنا !! على أي الاحوال حتى لو خالف الامام الحسين الامام الحسن خالف خاه فأصاب !! اجتهد الامام الحسين شنو المشكلة - لان السيد الحيدري يؤمن بان الامام علي و ابناه مجرد مُجتهدين علماء ابرار كما سوف يصرح بعد قليل !!! - السيد الحيدري ومن هنا انا شايف فضلا في لحوزة - طبعا هؤلاء الفضلاء لو وجود لهم بل هم من اختارع الحيدري كي ينسب ما يؤمن به اليهم لخوفه من التصريح كما سوف يصرح بعد قليل بانه هو من يؤمن عندما يقول انا لا اعتقد بعصمة اهل البيت ثبوتا و وقعا - ما عندنا شك انه كان هناك خلاف بين الحسن و الحسين في قضية معاوية !! ولكن الامام الحسين ما قدر يسوي شيء !! والذالك شواهد تاريخية كثيرة تقول ان الكثير من اصحاب الامام الحسن الذين اختلفوا مع الامام الحسن راحو الى الامام الحسين قالوا له صير انت الامام قال لا ما دام اخويه حي اني ما اقدر اسوي شيء !! - احد الاخوة يقولون حتى كلام بين الحسن و الحسين بعد ما صار - هنا السيد الحيدر الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 116 تاريخ : يکشنبه 24 دی 1396 ساعت: 16:07

كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الاولى)       كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الاولى)   حرص النبي (ص) ان يكون خليفتة ازهد اهل زمانة فالخلافة في نظره الشريف هي مهمة تربوية يتولى بها الخليفة تربية الأمة وتأديبها بالخلق الاسلامي الذي حث علية وارتضاه لأمتة ولما كان خلقة (ص) الزهد والترفع عن مترفات الحياة ولذائذها كان على الخليفتة ان يكون مثلة وان يسلك مسلكة ولما كان علي بن ابي طالب ع قد تأدب بأدب النبي وترعرع في ساحتة المقدسة حذى حذو الرسول (ص) في جشوبة العيش وشظف الحياة فكان (ص) يعيش حياة أضعف المسلمين ويسلك سلوك أحوجهم كذا كان علي بن ابي طالب منتهجأ نهج الرسول في مشاركة المستضعفين حياتهم منذ ملازمتة النبي (ص) حيث روض نفسة أن تقنع بما قسم اللة تعالى لها من الرزق ولاتزيغ نفسة الى غير حقة وقد ترجم ذلك عند خلافتة فنقلت الأخبار زهده وترفعة عن غير حقه . في خضم هذه البديهيات ترتفع الاصوات الشاذة في انكار هذه الحقيقة ليتزعم هذا التهريج شخصان من مدرسة واحدة احدهم طه الدليمي المعروف بارتباطاته المخابراتية في زمن النظام والثاني المدعو كمال الحيدري الذي شذ في نكرانه لحقيقة الزهد الذي لم ينكره الاجاحد منافق.   السيد محمد علي الحلو  http://www.kitabat.info/subject.php?id=112872 مواضیع ذات صلة: كتابات في الميزان/ردود على شبهات وادعاءات الحیدری الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 112 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

عقوق كمال الحيدري لامير المؤمنين عليه السلام  مثل عجوزٍ مخبولة,رجعت إلى أهلها بطلاقها من زوجها,يثرثر هذا المخلوق قائلاً:- (ولهذا امير المؤمنين كان في راحة من الخلافة وراح اكل تمن ومرك ، راح كعد بالبيت واكل زين هم اكل ، هسه جان يريد يزهد مرة هذا تابع اله ، اني هماتين اكدر اكل يومية شاة بس خايف على صحتي وما اكل ، رجال جان يخاف على صحته وما ياكل).يقول في المقطع الأخير من كلامه انه باستطاعته أن يأكل شاة!وهذه ليست فضيلة,فحتى الخنزير يستطيع أن يأكل شاة,تريد أن تكون خنزيراً فهذا تابعٌ لك أيضاً, (فلا تخبصنة) ولكنه يخاف على صحته! معاوية أيضاً كان يأكل الخروف ولا يشبع,ويقول لغلامه :ارفع الطعام,والله ماشبعت,ولكن كلَّت أسناني,فهو أيضاً كان يخاف على أسنانه,كما يخاف (معاوية الفضائيات) على صحته.عبارته السخيفة (هسه جان يريد يزهد مرة هذا تابع اله) تدلُّ على غباءٍ وجهلٍ ,ولا أقول على عدم (تشيّع ذلك الشخص) لا يمكن أن يقول شيعيٌّ هذا أبدا,فهو متسنن ولكنه في لبوس متشيع.لقد ذكر الإمام عليه السلام أسباب زهده بلسانه,ولكن قبل ذلك تعالوا نتلو هذه الفقرة من دعاء الندبة (اللهم لك الحمد على ما جرى به قضاؤك في أوليائك ، الذيناستخلصتهم لنفسك ودينك ، إذ اخترت لهم جزيل ما عندك من النعيمالمقيم ، الذي لا زوال له ولا اضمحلال ، بعد أن شرطت عليهم الزهد فيزخارف هذه الدنيا الدنية وزبرجها ، فشرطوا لك ذلك ، وعلمت منهمال الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 120 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

ورعٌ كاذب تجاه انحرافات الحيدري !!!        من يقولُ إنَّ ابليس لم يسجد لآدم؟ فالقران الكريم ذكر المقطع مبتوراً,نريد المشهد كاملاً قبل وبعد السجود لنعرف حقيقة الحادثة. ولعلَّ ابليس كان موحِّداً حقيقياً أكثر مني ومنك,فهو لم يردِ السجود لآدم لأنه أراد أن يكون سجوده خالصاً لله تعالى.تكبيييييييييييي​يييييييييييييييي​يررررر.هناك تقوى مزيفة,وورعٌ في غير محلِّه....المقطع مبتور,لعلَّ له قصداً آخر,المقطع مدبلج..عندما تكلَّم الحيدري على المراجع,والناس بين مصدِّقة ومكذِّبة,زار قمَّ المقدَّسة وفدٌ من العتبة العلوية المقدَّسة,وكان من ضمن الوفد رئيس قسم الإعلام الأسبق وأظنَّه كان رئيس الوفد,وكان من ضمن برنامج الزيارة اللقاء بكمال الحيدري,وخلال اللقاء جرى الحديث عن هذا التسجيل,فنفى كمال الحيدري أن يكون قد تفوَّه بهذا الكلام وإن الشريط مدبلج.فطالبه الوفد – بشكلٍ وديٍّ – بالشريط المدبلج ليُعرِّفوا الناس حقيقة الموقف,فتهرَّب بذرائع شتى منها انه لا يملك نسخةً عنه.وطالبوه بالشريط الأصلي الذي تمَّ التلاعب فيه,فتهرَّب من اعطائه لهم.والسرُ في ذلك انه ليس هناك إلاَّ شريطٌ واحد,وهو الذي تكلَّم فيه على أسياده من سدنة المذهب,وحُرَّاس الشريعة,من العلماء الأعلام والمراجع العظام.ثم كانت له فيديوات أخرى,منها1- جواز محاسبة المعصوم عليه السلام وقوله له:- لماذا أنت هنا كالأموات,ورغم مطالبة بعض الكسالى بالتسجيل الكا الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 104 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/يمكننكم رجوع إلي الروابط التاليةوالله موفق..http://www.alawham.lxb.ir/◇◆◇◆◇http://www.alawham.Loxblog.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.GLXblog.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.MahTarin.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.LoxTarin.com/ الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 148 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

السيد الحيدري يدافع عن افكاره والاعتراضات على منهجه في اسقاط ادلة العصمة روايات الامام المهدي سندا بالقول : ان عدم وجود دليل او اسقاط الدليل لايعني اسقاط الدعوى لعدم الملازمة بين الدليل والدعوى لان عدم الوجدان لايدل على عدم الوجود فثبت اذن ان بطلان الدليل لايعني بطلان الدعوى .     الصراط القويم:سماحة الشيخ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد الحيدري يدافع عن افكاره والاعتراضات على منهجه في اسقاط ادلة العصمة روايات الامام المهدي سندا بالقول : ان عدم وجود دليل او اسقاط الدليل لايعني اسقاط الدعوى لعدم الملازمة بين الدليل والدعوى لان عدم الوجدان لايدل على عدم الوجود فثبت اذن ان بطلان الدليل لايعني بطلان الدعوى . باسمه جلت اسمائه ان هذه المقولة مغالطة غايتها التماس العواطف بعد وضوح شناعة معتقدات الرجل المذكور وعقيدته التشكيكية وهذا الطرح منه [شرعنة لمنهج التشكيك ] فهو على ذلك يعطي مبرر لكل دعوى ان تشق طريقها الى اذهان الناسمن قبيل : " ان وجود اله خرافة " فاذا ابطلنا مايتمسك به - المدع مجاراة- يجيب بمقولة الرجل : بطلان الدليل لايعني بطلان اصل الدعوى [ ان الله خرافة] لان عدم وجود دليل على صحة ما ادعي او اسقاط الدليل منكم لايعني اسقاط الدعوى لعدم الملازمة بين الدليل والدعوى وهل يقبل عاقل بذلك .وعلى الجملة اذا كان المدار هذا المنهج فكيف تتضح معالم الدين ويحصل الجزم بعد جعل كل [ دعوى حق] الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 144 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31

ردا على ما طرحه الساعي الى هدم الدين كمال الحيدري حول لقب الانزع البطين وزهد أمير المؤمنين صلوات الله عليه ولعن الله ظالميه - السيد هاشم الهاشمي  ردا على ما طرحه الساعي الى هدم الدين كمال الحيدري حول لقب الانزع البطين وزهد أمير المؤمنين صلوات الله عليه ولعن الله ظالميه. السيد هاشم الهاشمي حفظه الله Your browser does not support the video tag.    الرد على السيد كمال الحيدري حول زهد أمير المؤمنين (ع) السيد هاشم الهاشمي يوم 3 ربيع الآخر هـ 1439 الموافق 22-12-2017م  https://www.youtube.com/watch?v=9ejDOooZZJA https://soundcloud.com/user-225016918/3-1439a?utm_source=soundcloud&utm_campaign=share&utm_medium=twitter https://d.top4top.net/m_727hbnxl1.mp4      مواضیع ذات صلة: الرد المحقق السيدهاشم الهاشمي علي کمال الحیدري الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 118 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31

ﺳﻤﺎﺣﺔ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮ ‏: ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ﻣُﻨﺤﺮﻑ ﺇﻧﺤﺮﺍﻓﺎً ﺣﻘﻴﻘﻴﺎً ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ Your browser does not support the video tag.https://www.youtube.com/watch?v=4frc0jMie44 https://c.top4top.net/m_727ndhxn1.mp4 ﺍﺣﺪ ﺍﻛﺎﺑﺮ ﺍﺳﺎﺗﺬﺓ ﺍﻟﻨﺠﻒ ﺳﻤﺎﺣﺔ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻳﻌﻠﻦ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺍﻧﺤﺮﺍﻑ ﻛﻤﺎﻝ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ وعلى تهجم كمال الحيدري على القضية المهدوية ﺍﻟﻨﺠﻒ ﺍﻷﺷﺮﻑ ﺗُﻌﻠﻦ ﺑﺄﻧﺤﺮﺍﻑ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ .      مواضیع ذات صلة: الرد علی شبهات المتفرقة لـ کمال الحیدری الجزالثانی الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 91 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31

كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الاولى)    كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الاولى) حرص النبي (ص) ان يكون خليفتة ازهد اهل زمانة فالخلافة في نظره الشريف هي مهمة تربوية يتولى بها الخليفة تربية الأمة وتأديبها بالخلق الاسلامي الذي حث علية وارتضاه لأمتة ولما كان خلقة (ص) الزهد والترفع عن مترفات الحياة ولذائذها كان على الخليفتة ان يكون مثلة وان يسلك مسلكة ولما كان علي بن ابي طالب ع قد تأدب بأدب النبي وترعرع في ساحتة المقدسة حذى حذو الرسول (ص) في جشوبة العيش وشظف الحياة فكان (ص) يعيش حياة أضعف المسلمين ويسلك سلوك أحوجهم كذا كان علي بن ابي طالب منتهجأ نهج الرسول في مشاركة المستضعفين حياتهم منذ ملازمتة النبي (ص) حيث روض نفسة أن تقنع بما قسم اللة تعالى لها من الرزق ولاتزيغ نفسة الى غير حقة وقد ترجم ذلك عند خلافتة فنقلت الأخبار زهده وترفعة عن غير حقه . في خضم هذه البديهيات ترتفع الاصوات الشاذة في انكار هذه الحقيقة ليتزعم هذا التهريج شخصان من مدرسة واحدة احدهم طه الدليمي المعروف بارتباطاته المخابراتية في زمن النظام والثاني المدعو كمال الحيدري الذي شذ في نكرانه لحقيقة الزهد الذي لم ينكره الاجاحد منافق.  السيد محمد علي الحلو  مواضیع ذات صلة: كتابات في الميزان/ردود على شبهات وادعاءات الحیدری الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 127 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31

كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الثانية)   ان انتهاج علي لهذا المنحى من الحياة كان الأوفق بقدسية الخلافة والأليق بمهمة القيادة فخليفة رسول الله (ص)تجبى اليه الأموال من شرق الارض وغربها ثم يعد نفسه واحدا من المسلمين ياخذ حصته كاحدهم ويحتاج كما يحتاج الضعفة من المسلمين وينتظر عطاءه من بيت المال كما ينتظر المسلمون عطاءهم ؛والامة اذا نظرت الى خليفتها وقد سلك حياة الضعفة من الناس فانها ستقنع بما اتاها الله من الرزق ولا تحيد عندئذ الى الاعتداء على حقوق الغير لرضاها بحياتها البسيطة المتواضعة وهذه دروس أخلاقية استفادتها الأمة من خليفتها خصوصاً ذوي الحاجة منهم وهم يرون خليفة رسول الله يقنع بحياة أضعفهم ، فلم يستأثر بأموالهم ولن يستولي على عطائهم، وقد نظمت الأمة مواردها الاقتصادية على ضوء ما سلكه الخليفة من توزيع العطاء على الرعية بالتساوي فلا اعتداء ولا ابتزاز ولا حالات اختلاس تتوق النفوس المريضة الى ارتكابها، فما الداعي الى ذلك وقد رأت خليفتها وهو يعيش حياتها ويسلك سلوكها؟ هكذا يجب ان نقرأ تراثنا لاكمايريده المنهج الارتدادي للسيد كمال الحيدري والذي يسعى للحصول على أصوات الاعجاب دونما مراعاة للثوابت ليخلق جواً اقصائيا لتراث اهل البيت على حساب مبتنيات المذهب وثوابت التاريخ .  السيد محمد علي الحلو الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 127 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31

ﻛﺘﺎﺏ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﺗﺄﻣﻠﻴﺔ ﻓﻲ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺋﻊ ﻟﻠﺸﻴﺦ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻟﺴﻨﺪﻱ       ﻛﺘﺎﺏ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﺗﺄﻣﻠﻴﺔ ﻓﻲ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺋﻊ ﻟﻠﺸﻴﺦ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻟﺴﻨﺪﻱ ﺭﺩﺍ ﻋﻠﻲ ﻛﻤﺎﻝ ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ رابط التحمیل  او https://www.4shared.com/office/qqIt5gtgca/_____________.html او https://up.top4top.net/downloadf-727zz1gt1-pdf.html   مواضیع ذات صلة: مکتبة الموقع الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 105 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31